ساري الأسعد يصور مشاهده في مسلسل "عودة البارون" مع حسين فهمي

ساري أسعد
ساري أسعد

بدأ الفنان الأردني ساري الأسعد تصوير مشاهده في مسلسل "عودة البارون"، في طريق مصر الإسكندرية الصحراوى، والعمل من تأليف وإخراج سامر خضر، الذى يخوض لأول مرة تجربة الإخراج بمصر بعد مشواره الطويل بالأردن.

وقال ساري أسعد: العمل كان في الأساس مكتوب باللهجة الأردنية، وأنجزنا حلقة تجريبية، أدّيت خلالها دور البطل الرئيسي وهو البارون، الذي يقدمه حاليا الفنان حسين فهمي، لكن المخرج والمؤلف سامر خضر والشركة المنتجة قررا تحويله إلى دراما مصرية، وعرضَ مشاركتي ضمن دور محوري مهم.

 وتابع: فكرته الرئيسية قائمة على رجل أعمال يقرر جمع عدد من الشباب بداعي تقديم مشاريع وابتكارات جديدة تخدم المجتمع، لكننا نكتشف خفايا أخرى ضمن دراما تشويقية لا تخلو من المغامرة والعلاقات الإنسانية بوجود أسماء لها مكانتها على الساحة العربية مثل نهال عنبر وخالد سليم وإيهاب فهمي وميس حمدان وغيرهم.

حسين فهمي، خالد سليم، نهال عنبر، وربيع زيتون واللبناني آلان الزغبي، ريهام سعيد، وعلاء مرسي، وسامي مغاوري، وضياء المرغني، وصبري عبد المنعم، وميس حمدان، والسورية كاترين على، ورزان المغربي، والأردني عبد الرحمن خضر، وأحمد عاشور، وعدد آخر من النجوم العرب، ومن المقرر  تصوير عدد كبير من مشاهدة في تركيا الفترة المقبلة.

ترشيحاتنا